/ بدون تصنيف / نيكول سابا: اندم على مشاركتى مع عادل امام فى فلم ” التجربة الدنماركية ”...!

نيكول سابا: اندم على مشاركتى مع عادل امام فى فلم ” التجربة الدنماركية ”...!


غزة - دنيا الوطن
 فجرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قنبلة من العيار الثقيل خلال ظهورها في برنامج برنامج ” حديث البلد ” الذي قدّمته الاعلامية منى ابو حمزة ليلة على قناة Mtv  الفضائية اللبنانية حيث قالت أنها اصبحت الان ناضجة ، وتشعر بالندم على مشاركتها في فيلم ” التجربة الدنماركية ” مع عادل إمام .


 وقالت نيكول سابا أن وقت مشاركتها  في الفيلم كانت معجبه بالشهرة والأضواء ووقوفها بجانب فنان كبير مثل عادل امام ، وكانت التجربة السينمائية الآولى لها .



 وكانت نيكول سابا قد ظهرت في البرنامج مع زوجها يوسف الخال ليوضح أن مشاركتها بالفيلم ، كانت احدى اسباب انفصالهما ستة سنوات من 2002 إلى 2008 ، ولكنه لم يكن السبب الوحيد  في الانفصال .

واوضح يوسف الخال أن كلا منهما كان مشغول بعمله الفني في بلد مختلفة حيث أنها كانت هي بمصر بينما هو كان في لبنان ، وكل منهما كان مشغول بحياته الفنية ، ولم يخن أى منهما الأخر كما تردد ، ولكن علاقة ارتباطهما كانت قد توقفت تماما إلى أن عادا من جديد وقررا الارتباط الرسمي والزواج الكنسي .



يذكر أن التجربة الدنماركية كان أول أعمال نيكول سابا في السينما المصرية وأكثرها اثارة على الاطلاق حيث ظهرت في الفيلم كفتاة دنماركية تأتي لمصر ، وتعيش بمنزل عادل امام وابناءه وكل منهم معجب بها خاصة وأنها فتاة أوروبية أبهرتهم بشكلها الخارجي وتحررها وملابسها واسلوبها الجرئ .



المصدر: دنيا الوطن

عن الكاتب :

شاب مغربي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل معرفتي وتجاربي لآخرين حتى يستفيدوا بقدر ما استفدت انا ;)
الموضوع السابق : إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي : إنتقل إلى الموضوع القادم

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق