/ بدون تصنيف / ساعدونى للخلاص تزوجت أجنبي عرفي شفولى حل.....؟

ساعدونى للخلاص تزوجت أجنبي عرفي شفولى حل.....؟



بتمنى تساعدوني بمشكلتي انا بنت عمري 24 معي لغات و بشتغل مع أجانب بشركة المهم تعرفت ع شب أجنبي و ضل يلف وراي على بحبك و بدي اتجوزك واتقدملي و طبعا اهلي رفضو رفض تام كونه اجنبي و غير عنا المهم اننا اتجوزتو عرفي يعني شيخ و شهود و صار لنا اسبوع و هلأ انا مرتو شرعا بس بطل مهتم فيي صار يتهرب مني خرب علي حياتي و شغلي و كل شي و ما بدو يطلق علما انو بدو يسافر هل شرعا انا مرتو ياجماعة يعني هسة لما يسافر ما بحل لي اتجوز و ليش هو تغير معي بصراحة انا ما بعرف بس


صار حكي و عرف اني بحكي عليه لصحابي بالشغل انا مش عارفة ايش اسوي غلطت بس بتمنى تساعوني بدي اصحح غلطي انا تعبانة كتير بتمنى ما حد يجرح فيني والله قلت له انا ما بعمل حرام و لما رحنا ع الشيخ ما زبط يوثق اجراءات الزواج بالسفارة لأن هو مغترب وا نا مش مقيمة هون و ما عندي ولي امر والله هيك الشيخ حكالي و انا مش عارفة ليش هيك صار بحكيلي بدو يسافر هلأ و بدو يرجع ياخدني بعد شهرين قلت له انهي الزواج خلص انا ما بدي بس رفض على فكرة هو اجنبي بس مسلم و انا مسلمة كمان والله عمري ما سويت حرام وانا كتير خايفة  


المصدر: دنيا الوطن

عن الكاتب :

شاب مغربي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج واحب التدوين ودائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل معرفتي وتجاربي لآخرين حتى يستفيدوا بقدر ما استفدت انا ;)
الموضوع السابق : إنتقل إلى الموضوع السابق
الموضوع التالي : إنتقل إلى الموضوع القادم

هناك تعليق واحد :